هدفت الدراسة الحالية الى الکشف عن العلاقة بين مفهوم الذات والميول المهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت والتعرف على الفروق الجوهرية لمفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت تبعا للتخصص والتعرف على الفروق الجوهرية للميول المهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت تبعا للجنس والتخصص علمي وأدبي صنعت عينه الدراسه الحاليه 200 طالبا وطالبة من عدة مدارس الثانويه بنين وبنات بمنطقة العاصمة في الکويت واستخدم الباحث مقياس مفهوم الذات وتوصلت الى وجود فروق دال احصائيا بين متوسطات درجات الطلاب وطالبات العلمي و طلاب و طالبات الادبي الکلمات المفتاحية مفهوم الذات الميول المهنية طلاب المرحلة الثانوية
الفيلکاوى, حليمة إبراهيم أحمد. (2015). مفهوم الذات وعلاقته بالميول المهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), 283-330. doi: 10.21608/jfe.2015.74105
MLA
حليمة إبراهيم أحمد الفيلکاوى. "مفهوم الذات وعلاقته بالميول المهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت", مجلة کلية التربية, 12, س12.ع70.ج2(ینایر 2015), 2015, 283-330. doi: 10.21608/jfe.2015.74105
HARVARD
الفيلکاوى, حليمة إبراهيم أحمد. (2015). 'مفهوم الذات وعلاقته بالميول المهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)), pp. 283-330. doi: 10.21608/jfe.2015.74105
VANCOUVER
الفيلکاوى, حليمة إبراهيم أحمد. مفهوم الذات وعلاقته بالميول المهنية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع70.ج2(ینایر 2015)): 283-330. doi: 10.21608/jfe.2015.74105