هدف البحث الحالي إلى معالجة الضعف والقصور الناتج عن عدم إلمام الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات سعيا وراء حياة أکثر تکيف في المجتمع الذي يعيشون فيه و استخدمت الباحثتان استمارة جمع بيانات الاطفال اختبار المهارات مثل الأکاديمية في الرياضيات لدى الأطفال و اختبار المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم وتم استخدام المنهج شبه التجريبي وتشير النتائج البحث الى تحسن ملحوظ فى أداء الأطفال عينة البحث
محمود صالح, ماجدة, & الماجدى, حياة عبد الرسول. (2015). فاعلية برنامج لتنمية المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)), 343-372. doi: 10.21608/jfe.2015.74070
MLA
ماجدة محمود صالح; حياة عبد الرسول الماجدى. "فاعلية برنامج لتنمية المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم". مجلة کلية التربية, 12, س12.ع70.ج1(ینایر 2015), 2015, 343-372. doi: 10.21608/jfe.2015.74070
HARVARD
محمود صالح, ماجدة, الماجدى, حياة عبد الرسول. (2015). 'فاعلية برنامج لتنمية المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)), pp. 343-372. doi: 10.21608/jfe.2015.74070
VANCOUVER
محمود صالح, ماجدة, الماجدى, حياة عبد الرسول. فاعلية برنامج لتنمية المهارات قبل الأکاديمية في الرياضيات الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)): 343-372. doi: 10.21608/jfe.2015.74070