هدف البحث الحالي الى التعرف على مفهوم الحوار أهدافه اسهل شروط وفوائده في المدرسة والتعرف على الآليات التي تساعد على تکوين الطالب المحاور واستخدمت الباحث المنهج الوصفي دلت نتائج البحث على أهمية محور أدوار المعلم القادر على إدارة الحوار وعشرة النتائج ايضا الى عينه الطلاب تفضل الحوار مع الافراد الاکثر معلومات وتفضيل عائله الطلاب طرائق التدريس التي يسأل ويناقش المعلم لمعرفة المزيد من المعلومات واضحة النتائج انه من اکثر اسباب رفض عينة الطلاب الحوار مع الآخر داخل أو خارج المدرسة هو قلة توفر المعلومات لدى الطالب المتعلقة بموضوع الحوار
سيد محمد مسعود, امال. (2015). أدوار المعلم في تکوين الطالب المحاور بمرحلة التعليم الثانوي العام دراسة تحليلية. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)), 291-342. doi: 10.21608/jfe.2015.74069
MLA
امال سيد محمد مسعود. "أدوار المعلم في تکوين الطالب المحاور بمرحلة التعليم الثانوي العام دراسة تحليلية", مجلة کلية التربية, 12, س12.ع70.ج1(ینایر 2015), 2015, 291-342. doi: 10.21608/jfe.2015.74069
HARVARD
سيد محمد مسعود, امال. (2015). 'أدوار المعلم في تکوين الطالب المحاور بمرحلة التعليم الثانوي العام دراسة تحليلية', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)), pp. 291-342. doi: 10.21608/jfe.2015.74069
VANCOUVER
سيد محمد مسعود, امال. أدوار المعلم في تکوين الطالب المحاور بمرحلة التعليم الثانوي العام دراسة تحليلية. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)): 291-342. doi: 10.21608/jfe.2015.74069