يمثل الإشراف التربوي حلقة الاتصال بين المدارس والمؤسسات المالية في تطوير العملية التعليمية داليا فنية حيث شکل عنصر مهم في العملية التربوية ومرکز أساسيا من مراکز التوجيه والتطوير التربوي وعلى هذا قامت الدراسه الحاليه في تقييم اداء موجه الدراسات الاجتماعية بمرحلة التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين وفي ضوء النتائج ثم وضع تصور مقترح لبرنامج الإشراف التربوي لتلبية احتياجات المعلمين مهنيا من خلال اکساب المعجبيين مفاهيم الإشراف التربوي والأساليب الحديثة واتجاهاته المعاصرة وقد توصلت الدراسة الى فعليه التصور المقترح لبرنامج الإشراف التربوي في تطوير أداء الموجهين واکسابهم السلوک الايجابي نحو الاتجاهات العالمية المعاصرة للاشراف التربوي
محمد اسماعيل, سهير. (2015). تصور مقترح لتطوير أداء موجهى الدراسات الاجتماعية في ضوء الاتجاهات العالمية. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)), 217-290. doi: 10.21608/jfe.2015.74068
MLA
سهير محمد اسماعيل. "تصور مقترح لتطوير أداء موجهى الدراسات الاجتماعية في ضوء الاتجاهات العالمية". مجلة کلية التربية, 12, س12.ع70.ج1(ینایر 2015), 2015, 217-290. doi: 10.21608/jfe.2015.74068
HARVARD
محمد اسماعيل, سهير. (2015). 'تصور مقترح لتطوير أداء موجهى الدراسات الاجتماعية في ضوء الاتجاهات العالمية', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)), pp. 217-290. doi: 10.21608/jfe.2015.74068
VANCOUVER
محمد اسماعيل, سهير. تصور مقترح لتطوير أداء موجهى الدراسات الاجتماعية في ضوء الاتجاهات العالمية. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع70.ج1(ینایر 2015)): 217-290. doi: 10.21608/jfe.2015.74068