يهدف البحث إلىإعداد قائمة بالمفاهيم الدينية والأخلاقية المراد تنميتها من خلال مواقف التعلم الإلکترونية لطفل الروضة0تصميم مجموعة من مواقف التعلم الإلکترونية التى تناسب طفل الروضة من قصص الطير والحيوان فى القرآن الکريم باستخدام نموذج إدى0إعداد اختبار الکترونى مصور لقياس المفاهيم الدينية والأخلاقية لدى طفل الروضة. واستخدمت الباحثة قائمة بالمفاهيم الدينية والأخلاقية اللازمة لطفل الروضة (إعداد الباحثة), اختبار إلکترونى مصور لقياس النمو الحادث فى المفاهيم الدينية والأخلاقية اللازمة لطفل الروضة ( إعداد الباحثة). وتکونت العينة من 40 طفل من أطفال الروضة فى القاهرة تتراوح أعمارهم من (5-6) سنوات. وتوصلت الدراسة إلى وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية فى القياس القبلى والبعدى على اختبار المفاهيم الدينية والأخلاقية المصور لطفل الروضة لصالح القياس البعدى
عماره, جيهان السيد عبد الحميد. (2016). تصميم مواقف تعلم الکترونية باستخدام نموذج إدى Addie وقياس فعاليتها فى تنمية المفاهيم الدينية والأخلاقية لدى طفل الروضة. مجلة کلية التربية, 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)), 222-275. doi: 10.21608/jfe.2020.73982
MLA
جيهان السيد عبد الحميد عماره. "تصميم مواقف تعلم الکترونية باستخدام نموذج إدى Addie وقياس فعاليتها فى تنمية المفاهيم الدينية والأخلاقية لدى طفل الروضة", مجلة کلية التربية, 13, س13.ع76.ج4(دیسمبر2016), 2016, 222-275. doi: 10.21608/jfe.2020.73982
HARVARD
عماره, جيهان السيد عبد الحميد. (2016). 'تصميم مواقف تعلم الکترونية باستخدام نموذج إدى Addie وقياس فعاليتها فى تنمية المفاهيم الدينية والأخلاقية لدى طفل الروضة', مجلة کلية التربية, 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)), pp. 222-275. doi: 10.21608/jfe.2020.73982
VANCOUVER
عماره, جيهان السيد عبد الحميد. تصميم مواقف تعلم الکترونية باستخدام نموذج إدى Addie وقياس فعاليتها فى تنمية المفاهيم الدينية والأخلاقية لدى طفل الروضة. مجلة کلية التربية, 2016; 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)): 222-275. doi: 10.21608/jfe.2020.73982