هدفت الدراسة الحالية إلى الکشف عن أثر اختلاف نمط تصميم القصة الرقمية (ثنائية الأبعاد/ ثلاثية الأبعاد) في تنمية الوعى البيئي وتحمل المسؤولية الاجتماعية لدى طالبات الصف الخامس الابتدائي بمدينة جدة. تکونت مجموعة الدراسة من(50) طالبة. وتمثلت أداتا القياس في مقياس الوعى البيئي ومقياس تحمل المسؤولية الاجتماعية "إعداد الباحثة". بينما تمثلت مادة المعالجة التجريبية في القصة الرقمية بنمطيها ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد. استخدمت الدراسة التصميم التجريبي نظام المجموعتين التجريبيتين؛ درست المجموعة التجريبية الأولي باستخدام القصة ثنائية الأبعاد وبلغ قوامها(25) طالبة، بينما درست المجموعة التجريبية الثانية باستخدام القصة ثلاثية الأبعاد وبلغ قوامها(25) طالبة.وتوصلت الدراسة إلى وجود فروق ذا ت دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتيين التجريبيتين فى القياس البعدى لمقياس تحمل المسئولية ومقياس وعى البيئة عند مستوى دلالة 05. لصالح المجوعة التجريبية التى درست باستخدام القصة ثلالثية الأبعاد
محمد, إيمان مهدى. (2016). أثر اختلاف نمط تصميم القصة الرقمية في تنمية الوعى البيئي وتحمل المسؤولية الاجتماعية لدى طالبات المرحلة الابتدائية بمدينة جدة. مجلة کلية التربية, 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)), 175-221. doi: 10.21608/jfe.2020.73981
MLA
إيمان مهدى محمد. "أثر اختلاف نمط تصميم القصة الرقمية في تنمية الوعى البيئي وتحمل المسؤولية الاجتماعية لدى طالبات المرحلة الابتدائية بمدينة جدة", مجلة کلية التربية, 13, س13.ع76.ج4(دیسمبر2016), 2016, 175-221. doi: 10.21608/jfe.2020.73981
HARVARD
محمد, إيمان مهدى. (2016). 'أثر اختلاف نمط تصميم القصة الرقمية في تنمية الوعى البيئي وتحمل المسؤولية الاجتماعية لدى طالبات المرحلة الابتدائية بمدينة جدة', مجلة کلية التربية, 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)), pp. 175-221. doi: 10.21608/jfe.2020.73981
VANCOUVER
محمد, إيمان مهدى. أثر اختلاف نمط تصميم القصة الرقمية في تنمية الوعى البيئي وتحمل المسؤولية الاجتماعية لدى طالبات المرحلة الابتدائية بمدينة جدة. مجلة کلية التربية, 2016; 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)): 175-221. doi: 10.21608/jfe.2020.73981