[1] جامعة عین شمس (2011)، الخطة الإستراتیجیة لجامعة عین شمس فى ضوء توکید الجودة والتحسین المستمر (2007 - 2011)، القاهرة: جامعة عین شمس، ص 6.
[1] جامعة عین شمس (2014)، الخطة الإستراتیجیة لجامعة عین شمس 2012/2017، القاهرة: جامعة عین شمس، ص 16.
[1] قطاع شئون المجتمع والبیئة ( 2018)، دلیل المراکز والوحدات ذات الطابع الخاص: القاهرة: جامعة عین شمس، ص 5.
[1] جامعة عین شمس (2018)، الخطة الإستراتیجیة لجامعة عین شمس 2018/2023، مرجع سابق، ص 2.
[1] إبراهیم صدیق علی (1998)، "تسویق الخدمات الجامعیة بین عرض المتاح والاستجابة لما هو مطلوب"، من بحوث المؤتمر القومی الأول لتسویق الخدمات الجامعیة –جلسات المؤتمر وأوراق العمل، المنعقد بجامعة القاهرة، فی الفترة من 18-19 مارس 1998، الجیزة: جامعة القاهرة، ص 154.
[1] جامعة عین شمس (2018)، الخطة الإستراتیجیة لجامعة عین شمس 2018/2023، مرجع سابق، ص 2.
[1] جامعة عین شمس (2018)، الخطة الإستراتیجیة لجامعة عین شمس 2018/2023، مرجع سابق،ص 4.
[1] جامعة عین شمس (2018)، الخطة الإستراتیجیة لجامعة عین شمس 2018/2023، مرجع سابق، ص 4.
[1] جامعة عین شمس (2018)، الخطة الإستراتیجیة لجامعة عین شمس 2018/2023، مرجع سابق، ص 7.
[1] المرجع السابق،ص 8.
[1] جامعة عین شمس (2018)، الدلیل الإرشادی للقطاعات الإداریة بجامعة عین شمس، ط2، القاهرة: مطبعة جامعة عین شمس، ص ص 10-12.
[1] المرجع السابق، ص ص 78-80.