هدفت الدراسة إلى التعرف على المتطلبات والمقومات اللازمة لتطبيق التعليم الإلكتروني بالمعاهد الثانوية الأزهرية، ولتحقيق ذلك استخدمت الدراسة المنهج الوصفي, وقد مرت الدراسة بمجموعة من الإجراءات تمثلت في تأصيل نظري يشمل الإطار المفاهيمي للتعليم الإلكتروني من حيث تعريفه وفلسفته وأهدافه ومميزاته ومتطلبات تطبيقه، وماهية التعليم الثانوي الأزهري من حيث التعريف والأهداف ونظام القبول ومناهجه، ثم تلا ذلك تصورًا مقترحًا يمكن من خلاله تطبيق التعليم الإلكتروني بالمعاهد الثانوية الأزهرية.
عبد الكريم, عمرو محمد, الروبي, حنان احمد, & عبد الحليم, وليد محمد. (2023). "تصور مقترح لتطبيق التعليم الإلكتروني بالمعاهد الثانوية الأزهرية". مجلة کلية التربية, 20(117), 403-426. doi: 10.21608/jfe.2023.312586
MLA
عمرو محمد عبد الكريم; حنان احمد الروبي; وليد محمد عبد الحليم. ""تصور مقترح لتطبيق التعليم الإلكتروني بالمعاهد الثانوية الأزهرية"", مجلة کلية التربية, 20, 117, 2023, 403-426. doi: 10.21608/jfe.2023.312586
HARVARD
عبد الكريم, عمرو محمد, الروبي, حنان احمد, عبد الحليم, وليد محمد. (2023). '"تصور مقترح لتطبيق التعليم الإلكتروني بالمعاهد الثانوية الأزهرية"', مجلة کلية التربية, 20(117), pp. 403-426. doi: 10.21608/jfe.2023.312586
VANCOUVER
عبد الكريم, عمرو محمد, الروبي, حنان احمد, عبد الحليم, وليد محمد. "تصور مقترح لتطبيق التعليم الإلكتروني بالمعاهد الثانوية الأزهرية". مجلة کلية التربية, 2023; 20(117): 403-426. doi: 10.21608/jfe.2023.312586