هدف هذا البحث إلى معرفة علاقة الاعتماد المدرسي والأداء في المدارس العالمية والاجنبية بتعليم عسير، من وجهة نظر قياداتها، اذ تكونت عينة البحث من (40) مديراً ووكيلاً، في العام الدراسي 2021/2022، وخلصت نتائج البحث إلى أن مشروع الاعتماد المدرسي كان له أثر إيجابي على جميع مجالات البحث، إذ كانت جميعها في المستوى المرتفع، حيث تراوحت قيم المتوسطات الحسابية لاستجابات قيادات المدارس المستهدفة على الاستبانة في المجالات الستة من (3.60) و(4.02) ونسب مئوية تراوحت بين (72%) و(80%).
آل شبيط, يوسف محمد يحيى. (2023). الاعتماد المدرسي وعلاقته بفاعلية الأداء المدرسي في المدارس العالمية والأجنبية دراسة حالة (المدارس العالمية والأجنبية بتعليم عسير). مجلة کلية التربية, 20(117), 288-314. doi: 10.21608/jfe.2023.312581
MLA
يوسف محمد يحيى آل شبيط. "الاعتماد المدرسي وعلاقته بفاعلية الأداء المدرسي في المدارس العالمية والأجنبية دراسة حالة (المدارس العالمية والأجنبية بتعليم عسير)", مجلة کلية التربية, 20, 117, 2023, 288-314. doi: 10.21608/jfe.2023.312581
HARVARD
آل شبيط, يوسف محمد يحيى. (2023). 'الاعتماد المدرسي وعلاقته بفاعلية الأداء المدرسي في المدارس العالمية والأجنبية دراسة حالة (المدارس العالمية والأجنبية بتعليم عسير)', مجلة کلية التربية, 20(117), pp. 288-314. doi: 10.21608/jfe.2023.312581
VANCOUVER
آل شبيط, يوسف محمد يحيى. الاعتماد المدرسي وعلاقته بفاعلية الأداء المدرسي في المدارس العالمية والأجنبية دراسة حالة (المدارس العالمية والأجنبية بتعليم عسير). مجلة کلية التربية, 2023; 20(117): 288-314. doi: 10.21608/jfe.2023.312581