استهدف البحث: توضيح مفهوم المواطنة الرقمية، والتعرف إلى واقع دور المدرسة الثانوية في تعزيز المواطنة الرقمية لطلابها، والتصدي للآثار السيئة للتكنولوجيا الناتجة عن الاستخدام السيئ للتكنولوجيا مما يؤثر على شخصيات الطلاب مع وضع آليات لدعم دور المدرسة الثانوية العامة في غرس أبعاد المواطنة الرقمية للطلاب .
منهج البحث : استخدم المنهج الوصفي بهدف التعرف على واقع دور المدرسة الثانوية العامة كما استخدم الاستبانة كأداة لجمع المعلومات للتعرف على دور المدرسة الثانوية العامة في تعزيز المواطنة الرقمية للطلاب .
وقد توصل البحث إلى : مجموعة من الآليات لتفعيل دور المدرسة الثانوية في تعزيز المواطنة الرقمية لطلابها .
عبود, محمد جابر, أحمد, سهام يسن, & الروبي, حنان أحمد. (2022). دور المدرسة الثانوية في تعزيز المواطنة الرقمية لطلابها. مجلة کلية التربية, 19(115), 85-112. doi: 10.21608/jfe.2022.286715
MLA
محمد جابر عبود; سهام يسن أحمد; حنان أحمد الروبي. "دور المدرسة الثانوية في تعزيز المواطنة الرقمية لطلابها", مجلة کلية التربية, 19, 115, 2022, 85-112. doi: 10.21608/jfe.2022.286715
HARVARD
عبود, محمد جابر, أحمد, سهام يسن, الروبي, حنان أحمد. (2022). 'دور المدرسة الثانوية في تعزيز المواطنة الرقمية لطلابها', مجلة کلية التربية, 19(115), pp. 85-112. doi: 10.21608/jfe.2022.286715
VANCOUVER
عبود, محمد جابر, أحمد, سهام يسن, الروبي, حنان أحمد. دور المدرسة الثانوية في تعزيز المواطنة الرقمية لطلابها. مجلة کلية التربية, 2022; 19(115): 85-112. doi: 10.21608/jfe.2022.286715