هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على سبل وآليات تحقيق التمکين الرقمى بمدارس التعليم الإعدادى لتحقيق التميز المؤسسى بها من وجهة نظر خبراء التربية وتکنولوجيا التعليم، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي، وأسلوب دلفاي (Delphi Technique)؛ للتعرف على أراء ومقترحات خبراء التربية في کيفية تطبيق التمکين الرقمي بالمدارس الإعدادية فى مصر لتحقيق التميز المؤسسي بها. وتوصلت الدراسة إلى أنَّه يمکن تحقيق هذا التميز من خلال: القيادة المدرسية الفعَّالة والبناء الاستراتيجي المتکامل أو البنية التحتية التکنولوجية ومنظومة السياسات والهياکل التنظيمية ونظم المعلومات وتنمية الموارد البشرية.
الأخرس, رانيا عبد الرحمن دسوقي. (2022). التمکين الرقمي لتحقيق التميز المؤسسي بمدارس التعليم الإعدادي فى مصر "دراسة مستقبلية". مجلة کلية التربية, 19(113), 292-386. doi: 10.21608/jfe.2022.242779
MLA
رانيا عبد الرحمن دسوقي الأخرس. "التمکين الرقمي لتحقيق التميز المؤسسي بمدارس التعليم الإعدادي فى مصر "دراسة مستقبلية"", مجلة کلية التربية, 19, 113, 2022, 292-386. doi: 10.21608/jfe.2022.242779
HARVARD
الأخرس, رانيا عبد الرحمن دسوقي. (2022). 'التمکين الرقمي لتحقيق التميز المؤسسي بمدارس التعليم الإعدادي فى مصر "دراسة مستقبلية"', مجلة کلية التربية, 19(113), pp. 292-386. doi: 10.21608/jfe.2022.242779
VANCOUVER
الأخرس, رانيا عبد الرحمن دسوقي. التمکين الرقمي لتحقيق التميز المؤسسي بمدارس التعليم الإعدادي فى مصر "دراسة مستقبلية". مجلة کلية التربية, 2022; 19(113): 292-386. doi: 10.21608/jfe.2022.242779