استهدفت الدراسة التعرف على استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثالث الثانوى ، وتکونت مجموعة الدراسة من (76) طالبة من مدرسة حلوان الثانوية بنات التابعة لإدارة حلوان التعليمية بمحافظة القاهرة تم تقسيمهم إلى مجموعتين ( المجموعة التجريبية ، والمجموعة الضابطة) ، وتمثلت أدوات البحث فى اختبار الکتاب المفتوح في وحدة الدراسة ، وأسفرت نتائج البحث عن وجود فرق دال إحصائياً بين متوسط درجات طالبات المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى ، والتطبيق البعدى لاختبار الکتاب المفتوح لصالح المجموعة التجريبية ، وفى النهاية قدم الباحث مجموعة من التوصيات والمقترحات فى ضوء نتائج البحث.
إبراهيم, عماد حسين حافظ. (2022). استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. مجلة کلية التربية, 19(113), 153-179. doi: 10.21608/jfe.2022.242776
MLA
عماد حسين حافظ إبراهيم. "استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي", مجلة کلية التربية, 19, 113, 2022, 153-179. doi: 10.21608/jfe.2022.242776
HARVARD
إبراهيم, عماد حسين حافظ. (2022). 'استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي', مجلة کلية التربية, 19(113), pp. 153-179. doi: 10.21608/jfe.2022.242776
VANCOUVER
إبراهيم, عماد حسين حافظ. استخدام اختبارات الکتاب المفتوح کاستراتيجية تدريس في تعليم مادة الجغرافيا السياسية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. مجلة کلية التربية, 2022; 19(113): 153-179. doi: 10.21608/jfe.2022.242776