هدفت الدراسة الى تنمية المفاهيم الجغرافية لدى طفل الروضة في ضوء استراتيجية 2030 واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي والمنهج شبة التجريبي وقد تم اعداد برنامج أنشطة متکامله لتنمية المفاهيم الجغرافية و اختبار للمفاهيم الجغرافية وتکونت عينة الدراسة من (20) طفلا يتراوح اعمارهم من (5-6) سنوات للمستوى الثاني کي جي2 بأدارة ببا محافظة بني سويف وکانت مجموعة واحدة طبق عليها التطبيق القبلي والبعدي للدراسة وتوصلت الدراسة الى وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لاختبار المفاهيم الجغرافية لصالح القياس البعدي، حيث إن قيمة (Z) دالة عند مستوى دلالة (0.01).
کيلاني, أسماء ربيع عبد العزيز, عبدالسميع, عبد العال رياض, & جمعة, أسماء سيد. (2022). فاعليه برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة لتنمية المفاهيم الجغرافيه لدى طفل الروضة في ضوء استراتيجية 2030.. مجلة کلية التربية, 19(112), 56-79. doi: 10.21608/jfe.2022.235053
MLA
أسماء ربيع عبد العزيز کيلاني; عبد العال رياض عبدالسميع; أسماء سيد جمعة. "فاعليه برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة لتنمية المفاهيم الجغرافيه لدى طفل الروضة في ضوء استراتيجية 2030.", مجلة کلية التربية, 19, 112, 2022, 56-79. doi: 10.21608/jfe.2022.235053
HARVARD
کيلاني, أسماء ربيع عبد العزيز, عبدالسميع, عبد العال رياض, جمعة, أسماء سيد. (2022). 'فاعليه برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة لتنمية المفاهيم الجغرافيه لدى طفل الروضة في ضوء استراتيجية 2030.', مجلة کلية التربية, 19(112), pp. 56-79. doi: 10.21608/jfe.2022.235053
VANCOUVER
کيلاني, أسماء ربيع عبد العزيز, عبدالسميع, عبد العال رياض, جمعة, أسماء سيد. فاعليه برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة لتنمية المفاهيم الجغرافيه لدى طفل الروضة في ضوء استراتيجية 2030.. مجلة کلية التربية, 2022; 19(112): 56-79. doi: 10.21608/jfe.2022.235053