هدف هذا البحث إلى وصف مجموعة من المنصات التعليمية الإلکترونية التي يمکن استخدامها في ظل جائحة کورونا، وعرض منصة جديدة من المنصات التعليمية الإلکترونية، وهي منصة وينجي جو لبيان أهم مميزاتها، وعيوبها، وطريقة استخدامها، وقد استخدم البحث المنهج الوصفي، وتوصل إلى وصف هذه المنصات من خلال ثلاثة محاور، المحور الأول يعرض لمشکلة البحث ، وکيفية تناولها ، وهدف البحث ، والمنهج المستخدم فيه ، والمحور الثاني يبين بعض أنواع المنصات التعليمية الإلکترونية المستخدمة في العملية التعليمية مع تقسيم لهذه المنصات إلى منصات تعليمية بالأساس ، ومنصات غير تعليمية تم استخدامها في العملية التعليمية ، وقد تم اتخاذ منصة وينجي جو نموذجا ، مع التعريف بالمنصة ومنشئها ، وبيان أهم ما يميزها ، وعيوبها ، وطريقة استخدامها ، مع بيان تعريف الکورونا وأهم تحدياتها، أما المحور الثالث فيعرض لأهم نتائج البحث ، وتوصياته ومقترحاته .
حسن, حمدي حسن وزير, موسى, أ.د / محمد محمود, & على, أ .م.د/ عبير أحمد. (2021). استخدام المنصات التعليمية الإلکترونية في ظل تحديات جائحة کورونا )منصة وينجي جو نموذجا(. مجلة کلية التربية, 18(104), 416-437. doi: 10.21608/jfe.2021.181450
MLA
حمدي حسن وزير حسن; أ.د / محمد محمود موسى; أ .م.د/ عبير أحمد على. "استخدام المنصات التعليمية الإلکترونية في ظل تحديات جائحة کورونا )منصة وينجي جو نموذجا(", مجلة کلية التربية, 18, 104, 2021, 416-437. doi: 10.21608/jfe.2021.181450
HARVARD
حسن, حمدي حسن وزير, موسى, أ.د / محمد محمود, على, أ .م.د/ عبير أحمد. (2021). 'استخدام المنصات التعليمية الإلکترونية في ظل تحديات جائحة کورونا )منصة وينجي جو نموذجا(', مجلة کلية التربية, 18(104), pp. 416-437. doi: 10.21608/jfe.2021.181450
VANCOUVER
حسن, حمدي حسن وزير, موسى, أ.د / محمد محمود, على, أ .م.د/ عبير أحمد. استخدام المنصات التعليمية الإلکترونية في ظل تحديات جائحة کورونا )منصة وينجي جو نموذجا(. مجلة کلية التربية, 2021; 18(104): 416-437. doi: 10.21608/jfe.2021.181450