معرفة أثر فرط الحرکة المصحوب بتشتت الانتباه على الذاکرة العاملة لدى الأطفال.
معرفة أثر فرط الحرکة المصحوب بتشتت الانتباه على المفکرة الفضائية البصرية لدى الطفل.
معرفة أثر فرط الحرکة المصحوب بتشتت الانتباه على الحلقة الفونولوجية لدى الطفل.
وقدجاءتنتائجالدراسةفيمايلى :-
يؤثر فرط الحرکة المصحوب بتشتت الانتباه على الذاکرة العاملة لدى الطفل.
يؤثر فرط الحرکة المصحوب بتشتت الانتباه على المفکرة الفضائية البصرية لدى الطفل.
يؤثر فرط الحرکة المصحوب بتشتت الانتباه على الحلقة الفونولوجية لدى الطفل.
حواس, إيناس محمد المحمدى. (2021). مدى تأثر الذاکرة العاملة لدى الأطفال المصابين بفرط الحرکة وتشتت الانتباة من سن (6 – 10) سنوات. مجلة کلية التربية, 18(103), 58-76. doi: 10.21608/jfe.2021.161934
MLA
إيناس محمد المحمدى حواس. "مدى تأثر الذاکرة العاملة لدى الأطفال المصابين بفرط الحرکة وتشتت الانتباة من سن (6 – 10) سنوات". مجلة کلية التربية, 18, 103, 2021, 58-76. doi: 10.21608/jfe.2021.161934
HARVARD
حواس, إيناس محمد المحمدى. (2021). 'مدى تأثر الذاکرة العاملة لدى الأطفال المصابين بفرط الحرکة وتشتت الانتباة من سن (6 – 10) سنوات', مجلة کلية التربية, 18(103), pp. 58-76. doi: 10.21608/jfe.2021.161934
VANCOUVER
حواس, إيناس محمد المحمدى. مدى تأثر الذاکرة العاملة لدى الأطفال المصابين بفرط الحرکة وتشتت الانتباة من سن (6 – 10) سنوات. مجلة کلية التربية, 2021; 18(103): 58-76. doi: 10.21608/jfe.2021.161934