يعد التنوع الثقافي أحد المواضيع التي انشغلت بها السياسات الدولية والمنظمات العالمية فيتدجواَمِلةمدقتملالودلاضعبيفًاصاخىدصمامتهلاااذهلناکدقو.ةريخلأاةنولآاةيسفانتةزيمويرشبلااهلامسأرلءارثإنميفاقثلاعونتلازيزعتتايلآضعبلاهتاقيبطتيفيفيفاقثلاعونتلاةيهامىلعفوقولالجأنمو.ةمعانلاةوقلابًايفاقثاهذوفنرشنهبتعاطتساالعالم المعاصر وآليات تعزيزه في التعليم قبل الجامعييعتمد البحث الحالي على المنهج الوصفي ةنوکملاوةکباشتملاتاقلاعلاليلحتو،ثحبلاعوضومةيثحبلاةرهاظلافصوىلعًلامعيليلحتلالنسيجها، وعليه تتوزع المعالجة البحثية في هذا البحث على ثلاثة محاور رئيسة؛ أولهايتعلق بالتنوع الثقافي بالمجتمعات المعاصرة، والثاني يدور حول أهم آليات تعزيز التنوع الثقافي بالتعليم قبل الجامعي في العالم المعاصر، والثالث يتوصل إلى أهم الاستخلاصات النظرية حول التنوع الثقافي وآليات تعزيزه بالتعليم قبل الجامعي في العالم المعاصر.
محمد کمال, خديجة. (2020). التنوع الثقافي وآليات تعزيزه بالتعليم قبل الجامعي في العالم المعاصر. مجلة کلية التربية, 17(س17.ع91.ج2(ینایر 2020)), 325-381. doi: 10.21608/jfe.2020.124829
MLA
خديجة محمد کمال. "التنوع الثقافي وآليات تعزيزه بالتعليم قبل الجامعي في العالم المعاصر", مجلة کلية التربية, 17, س17.ع91.ج2(ینایر 2020), 2020, 325-381. doi: 10.21608/jfe.2020.124829
HARVARD
محمد کمال, خديجة. (2020). 'التنوع الثقافي وآليات تعزيزه بالتعليم قبل الجامعي في العالم المعاصر', مجلة کلية التربية, 17(س17.ع91.ج2(ینایر 2020)), pp. 325-381. doi: 10.21608/jfe.2020.124829
VANCOUVER
محمد کمال, خديجة. التنوع الثقافي وآليات تعزيزه بالتعليم قبل الجامعي في العالم المعاصر. مجلة کلية التربية, 2020; 17(س17.ع91.ج2(ینایر 2020)): 325-381. doi: 10.21608/jfe.2020.124829