Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 21، العدد 120، يناير 2024، الصفحة 1-950 (يناير جزء ثاني 2024)
عدد المقالات:
2
التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية
الصفحة
1-88
هيبه ممدوح محمود
عرض المقالة
PDF 1.72 M
مشاهدة على SCiNiTO
نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة
الصفحة
89-189
رانيا محمد محمد سالم؛ هبه إبراهيم محمد الناغي
عرض المقالة
PDF 1.38 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 21 (2024)
المجلد 20 (2023)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2018)
المجلد 14 (2017)
المجلد 13 (2016)
المجلد 12 (2015)
المجلد 11 (2014)
المجلد 10 (2013)
المجلد 9 (2012)
المجلد 8 (2011)
المجلد 7 (2010)
المجلد 6 (2009)
المجلد 5 (2008)
المجلد 4 (2007)
المجلد 3 (2006)
المجلد 2 (2005)
المجلد 1 (2004)