أثر الأنماط المختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة دعامة تعليمية في التعليم القائم على الويب على الدافعية للتعليم والتحصيل لدى طلاب کليه التربيه النوعيه

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس تکنولوجيا التعليم کليه التربيه النوعيه جامعه جنوب الوادي

المستخلص

هدفت الدراسه الحاليه الى وضع تصور مقترح لتصميم بيئات تعليمية قائمة على الويب تعتمد على أنماط مختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة دعامات تعليمية والتعرف على أثر أنماط مختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة کاد عامه تعليمية في التعلم القائم على الويب على الدافعية للتعلم والتعرف على أثر أنماط مختلفة لحضور المعلم في لقطات الفيديو المستخدمة بدعامة تعليمية في التعلم القائم على الويب على التحصيل وقامت الباحث بإعداد مقياس الدافعيه للتعلم و اعداد الاختبار التحصيلي وتوصلت الدراسة الى وجود فرق دال احصائيا بين متوسط درجات طلاب المجموعتين الحناقطه والمجوسية الأولى في التطبيق البعدي للاختبار التحصيلي لصالح المجموعة التجريبية الاولى
 کلمات المفتاحية الأنماط المختلفة لحضور المعلم التعلم القائم على الويب الدافعيه التحصيل
 

الكلمات الرئيسية