المعوقات الاجتماعية والثقافية للجودة الشاملة في التعليم الجامعي دراسة تحليلية وصفية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة أهم مجالات ومعايير الجودة الشاملة اللازمة لتطوير الجوانب التنظيمية والإدارية بالتعليم الجامعي إلى دراسة واقع التعليم الجامعي في ضوء معايير الجودة الشاملة ومعرفة ايضا المعوقات الاجتماعية والثقافية مدخل الجودة الشاملة في التعليم العالي وتکونت عينة الدراسة من(200)  من إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومسؤولين الجودة بجامعة بني سويف واستخدمت الباحثة الملاحظة و استمارة استبيان صورته على الکاميرا
 

الكلمات الرئيسية