هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة أهم مجالات ومعايير الجودة الشاملة اللازمة لتطوير الجوانب التنظيمية والإدارية بالتعليم الجامعي إلى دراسة واقع التعليم الجامعي في ضوء معايير الجودة الشاملة ومعرفة ايضا المعوقات الاجتماعية والثقافية مدخل الجودة الشاملة في التعليم العالي وتکونت عينة الدراسة من(200) من إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومسؤولين الجودة بجامعة بني سويف واستخدمت الباحثة الملاحظة و استمارة استبيان صورته على الکاميرا
علي صالح, رحاب. (2015). المعوقات الاجتماعية والثقافية للجودة الشاملة في التعليم الجامعي دراسة تحليلية وصفية. مجلة کلية التربية, 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)), 239-258. doi: 10.21608/jfe.2015.89578
MLA
رحاب علي صالح. "المعوقات الاجتماعية والثقافية للجودة الشاملة في التعليم الجامعي دراسة تحليلية وصفية". مجلة کلية التربية, 12, س12.ع71.ج1(ابریل 2015), 2015, 239-258. doi: 10.21608/jfe.2015.89578
HARVARD
علي صالح, رحاب. (2015). 'المعوقات الاجتماعية والثقافية للجودة الشاملة في التعليم الجامعي دراسة تحليلية وصفية', مجلة کلية التربية, 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)), pp. 239-258. doi: 10.21608/jfe.2015.89578
VANCOUVER
علي صالح, رحاب. المعوقات الاجتماعية والثقافية للجودة الشاملة في التعليم الجامعي دراسة تحليلية وصفية. مجلة کلية التربية, 2015; 12(س12.ع71.ج1(ابریل 2015)): 239-258. doi: 10.21608/jfe.2015.89578