اثر برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب في تنمية مهارات التفکير الاساسية لدي طفل ما قبل المدرسه

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

المستخلص

هدفت الدراسه الي التعرف علي أثر برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب في تنمية مهارات التفکير الأساسية لدي طفل ما قبل المدرسة وتکونت عينة الدراسة من (80)طفلا وطفلة ، واستخدمت الدراسة برنامج مقترح بأستخدام الحاسوب ، واختبار مهارات التفکير للأطفالما قبل المدرسة(اعداد الباحثة)،وتوصلت الدراسه الي وجود فروق داللة احصائيا بين متوسطي القياسين البعديين للمجموعة الضابطة والتجريبية في مهارات التفکير الاساسية لصالح المجموعة التجريبية ،ووجود فروق دالة احصائيا بين متوسطي القياسيين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية في مهارات التفکير الاساسية لصالح القياس البعدي.

الكلمات الرئيسية