هدفت الدراسة إلى معرفة دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال بين الروضة والمدرسة الابتدائيه، توصلت الدراسة إلى تعدد مجالات الاتصال غير المباشرة بين الروضه والمدرسة وأولياء الأمور مثل المکالمات الهاتفية ومواقع الإنترنت والبريد الإلکتروني والأسرة دور مهم فى عملية الانتقال بين الروضه والمدرسة
عبد الله, هيام مصطفى. (2011). دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية. مجلة کلية التربية, 8(س8.ع61.ج1(ینایر2011)), 182-196. doi: 10.21608/jfe.2011.88135
MLA
هيام مصطفى عبد الله. "دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية". مجلة کلية التربية, 8, س8.ع61.ج1(ینایر2011), 2011, 182-196. doi: 10.21608/jfe.2011.88135
HARVARD
عبد الله, هيام مصطفى. (2011). 'دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية', مجلة کلية التربية, 8(س8.ع61.ج1(ینایر2011)), pp. 182-196. doi: 10.21608/jfe.2011.88135
VANCOUVER
عبد الله, هيام مصطفى. دور الأسرة فى عملية انتقال الأطفال من الروضة إلى المدرسة الإبتدائية. مجلة کلية التربية, 2011; 8(س8.ع61.ج1(ینایر2011)): 182-196. doi: 10.21608/jfe.2011.88135