هدفت الدراسة إلى تحديد حجم الهدر الکمي نتيجة للرسوب والتسرب لفوج دراسي – بقسم علم النفس – بکلية الدراسات الانسانية، وتحديد کلفة الوحدة من ميزانية الاستخدامات الجارية على مستوى الکلية للکشف عن کلفة الهدر وحجمه في هذه الميزانية نتيجة للرسوب والتسرب بهذا القسم، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن هناک زيادة في ميزانية الاستخدامات الجارية المخصصة للکلية، هناک زيادة في الکلفة النظرية نتيجة لتحميل المتخرجة الراسبة والمتسربة، جاءک العوامل من داخل النظام الجامعي والتي کانت السبب في رسوب الطالبات عينة الدراسة بنسبة مرتفعة عن العوامل من خارج النظام الجامعي.
شريف, د. سهير محمد صادق. (2007). کلفة الهدر التعليمي وعوامله بقسم علم النفس – بکلية الدراسات الانسانية – جامعة الأزهر. مجلة کلية التربية, 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)), 221-272. doi: 10.21608/jfe.2007.80600
MLA
د. سهير محمد صادق شريف. "کلفة الهدر التعليمي وعوامله بقسم علم النفس – بکلية الدراسات الانسانية – جامعة الأزهر". مجلة کلية التربية, 4, س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007), 2007, 221-272. doi: 10.21608/jfe.2007.80600
HARVARD
شريف, د. سهير محمد صادق. (2007). 'کلفة الهدر التعليمي وعوامله بقسم علم النفس – بکلية الدراسات الانسانية – جامعة الأزهر', مجلة کلية التربية, 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)), pp. 221-272. doi: 10.21608/jfe.2007.80600
VANCOUVER
شريف, د. سهير محمد صادق. کلفة الهدر التعليمي وعوامله بقسم علم النفس – بکلية الدراسات الانسانية – جامعة الأزهر. مجلة کلية التربية, 2007; 4(س4.ع9.ج2 (دیسمبر 2007)): 221-272. doi: 10.21608/jfe.2007.80600