هدفت الدراسة إلى تحليل واقع التربية البيئية للتعليم الثانوي بمصر، والوقوف على فلسفتها وأهميتها وتحدياتها المعاصرة، ومادخل تضمينها في التعليم من منظور التنمية المستدامة في ظل التغيرات الاقتصادية والاجتماعية المحيطة، وتوصلت نتائج الدراسة إلى تحليل واقع التربية البيئية للتعليم الثانوي بمصر، وتوصلت إلى تصور مقترح لتفعيل التربية البيئية من منظور التنمية المستدامة في مصر.
الجمال, راينا عبد المعز. (2007). تفعيل التربية البيئية من منظور التنمية المستدامة بالتعليم بمصر في ضوء خبرات بعض الدول " دراسة مقارنة". مجلة کلية التربية, 4(س4.ع9.ج 1(دیسمبر 2007)), 205-334. doi: 10.21608/jfe.2007.80595
MLA
راينا عبد المعز الجمال. "تفعيل التربية البيئية من منظور التنمية المستدامة بالتعليم بمصر في ضوء خبرات بعض الدول " دراسة مقارنة"". مجلة کلية التربية, 4, س4.ع9.ج 1(دیسمبر 2007), 2007, 205-334. doi: 10.21608/jfe.2007.80595
HARVARD
الجمال, راينا عبد المعز. (2007). 'تفعيل التربية البيئية من منظور التنمية المستدامة بالتعليم بمصر في ضوء خبرات بعض الدول " دراسة مقارنة"', مجلة کلية التربية, 4(س4.ع9.ج 1(دیسمبر 2007)), pp. 205-334. doi: 10.21608/jfe.2007.80595
VANCOUVER
الجمال, راينا عبد المعز. تفعيل التربية البيئية من منظور التنمية المستدامة بالتعليم بمصر في ضوء خبرات بعض الدول " دراسة مقارنة". مجلة کلية التربية, 2007; 4(س4.ع9.ج 1(دیسمبر 2007)): 205-334. doi: 10.21608/jfe.2007.80595