منهجية وآليات دمج المهارات ضمن مناهج التعليم العام في المملکه العربيه السعودية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

المستخلص

 هدفت الدراسه الحاليه الى تحقيق هدف رئيس وهو بناء منهجيه وتحديد اليات محدده لدمج المهارات ضمن مناهج التعليم العام, استخدمت الدراسه المنهج الوصفي المسحي,  وتوصله الدراسه الى عدم وجود قائمه محدده بالمهارات التي ينبغي دمجها في المناهج وعدم وجود منهجيه واليات محدده للدمج في المناهج,  وکذلک حددت نتائج الدراسه قائمه بأسس ومنهجية واليات دمج  المهارات ضمن  المناهج .

الكلمات الرئيسية