فعالية برنامج ارشادي نفسي مبني على المساندة الاجتماعية واثره في التحصيل الاکاديمي والاتجاه نحو الحياة لدى طلاب کلية التربية ببني سويف بعد ثورة 25 يناير 2011

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

أستاذ الصحة النفسية المساعد کلية التربية – جامعة بني سويف

المستخلص

  هدفت الدراسة الحالية الي التعرف على مدى فعالية برنامج إرشادي مبني على الماندة الاجتماعية وأثره في التحصيل الاکاديمي والاتجاه نحو الحياة لدى طلاب کلية التربية ببني سويف بعد ثورة 25 يناير 2011 ن وبلغ حجم العينة 60 طالبا من طلاب الفرقة الرابعة بکلية التربية ببني سويف، وأوضحت النتائج فعالية البرنامج الارشادي المبني على المساندة الاجتماعية في رفع مستوى التحصيل الاکاديمي للطلاب وکان الاتجاه نحو الحياة الي الافضل وتم تحقيق النجاح والصحة النفسية.

الكلمات الرئيسية