هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على تقنية بطاقات قياس الأداء المتوازن لاستخدامها في جميع انواع ومرافق المؤسسات التعليمية، وتوضح الية بناء نظام بطاقة قياس الأداء المتوازن في المؤسسات التعليمية، ونشر منهجيات واليات بطاقة الاداء المتوازن بين المديرين والعاملين والقائمين على المؤسسات التعليمية. وتوصلت النتائج الى أن بطاقة قياس الاداء المتوازن تهدف الى وضع خطة عمل واهداف جديدة، اذا تمت ترجمة استراتيجية المؤسسة التعليمية الى اعمال تشغيلية، کما ان بطاقة قياس الاداء المتوازن توفر للمديرين ومساعديهم بالمؤسسات التعليمية اطارا کاملا للعمل على ترجمة استراتيجية المؤسسة الي خطط عملية ومؤشرات محددة لقياس الاداء
عبد العال, عنتر محمد أحمد, & المذکور, مريم أحمد عبد الله. (2012). متطلبات قياس الأداء المتوازن بالمؤسسات التعليمية في الدول العربية وعوائقه. مجلة کلية التربية, 9(س9.ع (ینایر2012)), 1-33. doi: 10.21608/jfe.2012.77034
MLA
عنتر محمد أحمد عبد العال; مريم أحمد عبد الله المذکور. "متطلبات قياس الأداء المتوازن بالمؤسسات التعليمية في الدول العربية وعوائقه". مجلة کلية التربية, 9, س9.ع (ینایر2012), 2012, 1-33. doi: 10.21608/jfe.2012.77034
HARVARD
عبد العال, عنتر محمد أحمد, المذکور, مريم أحمد عبد الله. (2012). 'متطلبات قياس الأداء المتوازن بالمؤسسات التعليمية في الدول العربية وعوائقه', مجلة کلية التربية, 9(س9.ع (ینایر2012)), pp. 1-33. doi: 10.21608/jfe.2012.77034
VANCOUVER
عبد العال, عنتر محمد أحمد, المذکور, مريم أحمد عبد الله. متطلبات قياس الأداء المتوازن بالمؤسسات التعليمية في الدول العربية وعوائقه. مجلة کلية التربية, 2012; 9(س9.ع (ینایر2012)): 1-33. doi: 10.21608/jfe.2012.77034