أدوار المعلم في تکوين الطالب المحاور بمرحلة التعليم الثانوي العام دراسة تحليلية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

هدف البحث الحالي الى التعرف على مفهوم الحوار أهدافه اسهل شروط وفوائده في المدرسة والتعرف على الآليات التي تساعد على تکوين الطالب المحاور واستخدمت الباحث المنهج الوصفي دلت نتائج البحث على أهمية محور أدوار المعلم القادر على إدارة الحوار وعشرة النتائج ايضا الى عينه الطلاب تفضل الحوار مع الافراد الاکثر معلومات  وتفضيل عائله الطلاب طرائق  التدريس التي يسأل ويناقش المعلم لمعرفة المزيد من المعلومات واضحة النتائج انه من اکثر اسباب رفض عينة الطلاب الحوار مع الآخر داخل أو خارج المدرسة هو قلة توفر المعلومات لدى الطالب المتعلقة بموضوع الحوار

الكلمات الرئيسية