فى محافظة الفيوم على ضوء مدخل إدارة التميز ، وذلک من تصور مقترح أعدته الباحثة ، وقداستخدمت الدراسة الحالية منهج دراسة الحالة الذى يعتمد على جمع البيانات المتعلقة بأى وحدة سواء کانت مؤسسة أو نظام إجتماعى (وقد تم إختيار محافظة الفيوم لتطبيق الدراسة الميدانية عليها) ، بالإضافة إلى استخدام الاستبيان Questionnaire ؛ وذلک لمناسبته لطبيعة الدراسة الحالية ، وقد تم أختيار عينة الدراسة بإستخدام العينة العشوائية متعددة المراحل حيث تم أختيار بعض الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم و هى (إدارة الفيوم التعليمية ، إدارة أطسا التعليمية ، إدارة يوسف الصديق التعليمية ، إدارة سنورس التعليمية )،وداخل کل إدارة تم أختيار بعض المدارس من مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى ،و داخل کل مدرسة تم تطبيق الأستبيان على مدير المدرسة و السادة الوکلاء و بعض المعلمين بها وقد حرصت الباحثة أن تشتمل عينة البحث من مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى على المستويات الاجتماعية المختلفة والمدارس النموذجية والعادية، ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة تطوير أداء مديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى محافظة الفيوم على ضوء مدخل إدارة التميز‘ وذلک من خلال التصور المقترح.
زهران, ايمان حمدي رجب. (2018). تصور مقترح لتطوير أداء مديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى على ضوء مدخل إدارة التميز (دراسة حالة فى محافظة الفيوم). مجلة کلية التربية, 15(س15. ع80 (ینایر2018)), 39-125. doi: 10.21608/jfe.2018.73914
MLA
ايمان حمدي رجب زهران. "تصور مقترح لتطوير أداء مديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى على ضوء مدخل إدارة التميز (دراسة حالة فى محافظة الفيوم)". مجلة کلية التربية, 15, س15. ع80 (ینایر2018), 2018, 39-125. doi: 10.21608/jfe.2018.73914
HARVARD
زهران, ايمان حمدي رجب. (2018). 'تصور مقترح لتطوير أداء مديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى على ضوء مدخل إدارة التميز (دراسة حالة فى محافظة الفيوم)', مجلة کلية التربية, 15(س15. ع80 (ینایر2018)), pp. 39-125. doi: 10.21608/jfe.2018.73914
VANCOUVER
زهران, ايمان حمدي رجب. تصور مقترح لتطوير أداء مديرى مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى على ضوء مدخل إدارة التميز (دراسة حالة فى محافظة الفيوم). مجلة کلية التربية, 2018; 15(س15. ع80 (ینایر2018)): 39-125. doi: 10.21608/jfe.2018.73914