هدف البحث الحالي إلي تعرف أثر بيئة تعلم الکترونية في تنمية بعض مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية ، تضمنت عينة البحث ( 30 ) طالب ، تم اختيارهم بطريقة عشوائية وتم تقسيمهم إلي مجموعتين تجريبية عددها ( 15 ) طالب درست بالطريقة الالکترونية ، وضابطة عددها ( 15 ) درست بالطريقة التقليدية وعددها ( 15 ) طالب ، وتم استخدام المنهج التجريبي ، بينما تمثلت أداوت البحث فى اختبار تحصيلي الکتروني لقياس الجانب المعرفي ، وبطاقة ملاحظة لقياس الجانب الأدائي ، أظهرت نتائج البحث تفوق طلاب المجموعة التجريبية الذين درسوا بالطريقة الالکترونية فى التحصيل المعرفي، وکذلک بطاقة ملاحظة مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمي ، کما أظهرت نتائج البحث أيضاً تأثير بيئة التعلم الالکترونية فى جودة المنتج النهائي لتصميم کائنات التعلم الرقمي في التحصيل المعرفي وبطاقة الملاحظة ، مما أکد فاعلية بيئة التعلم الالکترونية فى تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية.
أحمد, د / خالد عبيد على. (2021). أثر بيئة تعلم الکترونية في تنمية بعض مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية, 18(103), 77-108. doi: 10.21608/jfe.2021.161938
MLA
د / خالد عبيد على أحمد. "أثر بيئة تعلم الکترونية في تنمية بعض مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية, 18, 103, 2021, 77-108. doi: 10.21608/jfe.2021.161938
HARVARD
أحمد, د / خالد عبيد على. (2021). 'أثر بيئة تعلم الکترونية في تنمية بعض مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية, 18(103), pp. 77-108. doi: 10.21608/jfe.2021.161938
VANCOUVER
أحمد, د / خالد عبيد على. أثر بيئة تعلم الکترونية في تنمية بعض مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية, 2021; 18(103): 77-108. doi: 10.21608/jfe.2021.161938