هدف البحث إلى الکشف عن أثر استخدام الفصل المقلوب في تدريس الجبر على تنمية الحس العددي لدى طلاب المرحلة الثانوية, وتکونت مجموعة البحث من (80) طالبة من طالبات مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات ، ومدرسة عمر بن الخطاب الثانوية بنات بإدارة سمسطا التعليمية موزعين على مجموعتين, إحداهما تجريبية قوامها (40) طالبًة بمدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات واستُخدم معها الفصل المقلوب , والأخرى ضابطة قوامها (40) طالبة واستُخدم معها الطريقة المعتادة, وتمثلت أدوات البحث في: اختبار مهارات الحس العددي, وأظهرت نتائج البحث وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية ودرجات طلاب المجموعة الضابطة في التطبيق البعدي في اختبار مهارات الحس العددي لصالح طالبات المجموعة التجريبية.
نصر, محمود أحمد محمود, عبدالله, سيد محمد, & عبد اللطيف, فايز محمد عبد الوهاب. (2021). أثر استخدام الفصل المقلوب في تدريس الجبر على تنمية الحس العددي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية, 18(102), 553-576. doi: 10.21608/jfe.2021.158127
MLA
محمود أحمد محمود نصر; سيد محمد عبدالله; فايز محمد عبد الوهاب عبد اللطيف. "أثر استخدام الفصل المقلوب في تدريس الجبر على تنمية الحس العددي لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة کلية التربية, 18, 102, 2021, 553-576. doi: 10.21608/jfe.2021.158127
HARVARD
نصر, محمود أحمد محمود, عبدالله, سيد محمد, عبد اللطيف, فايز محمد عبد الوهاب. (2021). 'أثر استخدام الفصل المقلوب في تدريس الجبر على تنمية الحس العددي لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية, 18(102), pp. 553-576. doi: 10.21608/jfe.2021.158127
VANCOUVER
نصر, محمود أحمد محمود, عبدالله, سيد محمد, عبد اللطيف, فايز محمد عبد الوهاب. أثر استخدام الفصل المقلوب في تدريس الجبر على تنمية الحس العددي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية, 2021; 18(102): 553-576. doi: 10.21608/jfe.2021.158127